اختتام ملتقى القصيدة العربية بفندق الإنتركونتيننتال بالإحساء. - منتديات المرايا الثقافية
   

آخر المشاركات          :: كبرياء مثَّال / شعر عاطف الجندي (آخر رد :عاطف الجندى)       :: ((حركيًون ليسوا للحراك))!!! (آخر رد :فضيلة زياية ( الخنساء))       :: ((حركيًون، ليسوا للحراك))!!! (آخر رد :فضيلة زياية ( الخنساء))       :: إصدار جديد كيف تكون عبقريا (دراسة أكاديمية) للأديب والباحث المغربي: محمد محمد البقاش (آخر رد :فاطمة منزلجي)       :: لسة ممكن (آخر رد :فاطمة منزلجي)       :: أعترف (آخر رد :فاطمة منزلجي)       :: ما هو رأي أطباء القلب (آخر رد :فاطمة منزلجي)       :: بصمت! (آخر رد :فاطمة منزلجي)       :: يا وطني (آخر رد :فاطمة منزلجي)       :: أوطاننا (آخر رد :فاطمة منزلجي)      
العودة   منتديات المرايا الثقافية > مَرَايَا عَامَّة > أَخْبارٌ ثَقَافِيَّةٌ
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-16-2010, 04:36 PM   #1
معلومات العضو
لمى ناصر
زنبقـــة الـــروح

الصورة الرمزية لمى ناصر



اختتام ملتقى القصيدة العربية بفندق الإنتركونتيننتال بالإحساء.




اختتم ملتقى القصيدة العربية الأول في منتدى القصيدة العربية فعالياته بحفل مصغّر أقيم في فندق إنتركونتينتال بالأحساء ، حيث تسلم ضيف الملتقى د. أنس بن محمود فجال درع الملتقى من الشاعر بسام دعيس نائب المشرف العام نيابة عن الشاعر د. محمود الحليبي مدير منتدى القصيدة العربية ،
يذكر أن الملتقى من إعداد وتقديم وإدارة الأديبة فجر عبد الله ويعد هذا الملتقى باكورة إقامة الملتقيات في الإنترنت .. وقد شارك فيه عدد من المنتديات اللغوية والأدبية وبعض الضيوف الذين دعوا لحضور ملتقى القصيدة العربية الأول .
هذا و ناقش الدكتور أنس فجّال مع المشاركين الكثير من قضايا اللغة والثقافة والأدب ، من أبرزها قضيّة الكتابة العاطفية لدى الفتاة ونظرة المجتمع إليها ، وعلاقة النحو باللسانيات ، وتأثير الكاتب والمثقف على مجتمعه ، ومناهج تعليم اللغة العربية مالها وما عليها ، وتلاقح الثقافات بين المغرب والمشرق ، و ظاهرة الضعف اللغوي والأدبي لدى الطلاب ، ودور الأم في التنشئة اللغوية للطفل ، وظاهرة بُعد الناشئة عن القراءة وسبل الحد من ذلك ، والحاجة إلى وجود لسانيات عربية تسد الحلقة المفقودة في علوم العربية ... وغيرها من قضايا الشعر واللغة والأدب .
لمى ناصر غير متصل   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 06-17-2010, 03:41 PM   #2
معلومات العضو
عـبدالله بيـلا
شـــاعــــر

الصورة الرمزية عـبدالله بيـلا




القديرة / لمى ناصر


خرٌ جميلٌ ومبهج ..
وكل الدعوات باستمراريةِ هذا العطاء الفكري
على أرض الواقع...


تحياتي
عـبدالله بيـلا غير متصل   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:11 AM.